إنشاء 6 أكاديميات عالمية في الطيران والغاز والبحرية

إنشاء 6 أكاديميات عالمية في الطيران والغاز والبحرية

التعليم السعودي : كشف الدكتور أحمد بن فهد الفهيد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن عزم المؤسسة لإطلاق 6 أكاديميات في تخصصات الطيران والغاز والبحرية والنقل العام والضيافة وتقنية المعلومات.. وقال الفهيد: إن المؤسسة تهدف من إطلاق تلك الأكاديميات إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة للمملكة من القوى العاملة الوطنية الماهرة في التخصصات، التي يطلبها سوق العمل، وتوفر فرصًا وظيفية مناسبة للخريجين.

وأشار محافظ المؤسسة إلى أن مجالات الأكاديميات روعي فيها مدى احتياجات سوق العمل، وخاصة في التخصصات النوعية، التي توفر فرصًا وظيفية للسعوديين برواتب مجزية، سواء في مهن التشغيل والصيانة والصناعة في مجالات البحرية والطيران والغاز وتقنية المعلومات، إضافة إلى التدريب في مهن النقل العام لمواكبة الجدول الزمني لتشغيل القطارات.

وأضاف الفهيد تلك الأكاديميات سيتم إنشاؤها وتشغيلها من خلال شركة كليات التميز التابعة للمؤسسة وبشراكة مع القطاع الحكومي والخاص وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>