إنشاء 80 مكتبًا نسويًا للأحوال المدنية وتوظيف 1600 سيدة وفتاة

إنشاء 80 مكتبًا نسويًا للأحوال المدنية وتوظيف 1600 سيدة وفتاة

التعليم السعودي : تستعد وكالة الأحوال بوزارة الداخلية لتوظيف أكثر من 1600 وظيفة من خلال التوسع في فتح 80 مكتبًا نسويًا في مختلف مناطق المملكة بالشراكة مع القطاع الخاص والحكومي لتدريب والتوظيف.

وأكد مدير عام الشؤون المالية والإدارية بإدارة الأحوال المدنية فهد بن علي المنيع لـ»المدينة»: «إن هناك خطة لتوظيف 1600 موظفة من خلال الاستقطاب من القطاع الخاص بالنسبة 50% من خلال شركة علم والشراكة من معهد الإدارة لتدريب الموظفات وذلك لتوظيفهم في المكاتب التي ستفتح في جميع مناطق المملكة بواقع 80 مكتبًا نسويًا ويحتاج كل مكتب على أقل تقدير لـ20 موظفة».
وأشار المنيع إلى أن المكاتب توزع الوظائف فيها على حسب العمل في كل مكتب، وقال المنيع: «إنهم الآن في تجربة جديدة والتي تحولت من خلاله إدارة الاحوال من العمل الحكومي لقطاع خاص من خلال التعامل مع المراجع كعميل وهي بداية في الطريق وهناك خطوات تطويرة كبيرة سوف تشهدها الأحوال خلا الفترة المقبلة وسنكون قدوة لباقي القطاعات ونتمنى رضا العميل على الخدمات ونسعى إلى الأفضل».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)