إنطلاق المعسكر الكشفي لطلاب الجامعات السعودية

إنطلاق المعسكر الكشفي لطلاب الجامعات السعودية

التعليم السعودي – واس :تنطلق غداً بمدينة السيح فعاليات المعسكر الكشفي للدراسة الأولية لطلاب الجامعات السعودية ، الذي تنظمه جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، بمشاركة أكثر 250 طالباً من طلاب الجامعات السعودية، ويستمر ثلاثة أيام.
وأوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة أن المعسكر يهدف إلى تقديم الدراسة الكشفية الأولية للطلاب المشاركين لتعريفهم بنظام الحركة الكشفية وأهدافها ومبادئها ووسائلها ، وتشتمل الفعاليات على العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية الهادفة إلى خلق روح التآلف بين الطلاب المشاركين وإحياء التنافس الشريف ، وتنمية مواهبهم وإبرازها ، ويصاحبها عدد من الدورات التدريبية .
وأبان الدكتور الشكره أن عمادة شؤون الطلاب ممثلة بإدارة الأندية الطلابية حرصت على الإعداد المبكر للمعسكر لإشراك أكبر عدد ممكن من طلاب الجامعة وطلاب الجامعات السعودية الأخرى وإعداد البرامج والدورات التدريبية النوعية التي يجد فيها الطلاب المشاركين ما يفيدهم وينفعهم لخدمة هذا الوطن الغالي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>