إنقاذ ثلاث معلمات احتجزتهن السيول في الباحة

إنقاذ ثلاث معلمات احتجزتهن السيول في الباحة

التعليم السعودي : هطلت اليوم أمطار من متوسطة إلى غزيرة شملت مدينة الباحة وضواحيها ومحافظة العقيق والمندق وبني حسن والقرى وبلجرشي والمخواة وغامد الزناد وقلوة ومركز بني ظبيان وبالشهم والجوة وبيدة وبني عدوان وبني سار وقرن ظبي وبني كبير سالت على إثرها كلا من وادي المكارمة بمحافظة بلجرشي ووادي عياس بمركز الشعراء ووادي الغبشة بمحافظة قلوة ووادي ليف بمحافظة العقيق، وتم إغلاق عقبة قلوة احترازياً للحفاظ على سلامة مرتادي الطريق.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس بأن فرق الإنقاذ باشرت بلاغا عن احتجاز لحافلة تابعة لجمعية تحفيظ القرآن بقرية الحال بمحافظة بلجرشي تقل ثلاث معلمات تم إخراجهن من قبل سائق الحافلة وفقاً لصحيفة الرياض.

وقامت الفرق بإخراجها من مجرى السيل وتسليمها لقائدها، كما باشرت فرق الإنقاذ بلاغا عن احتجاز بوادي عياس بمركز الشعراء شاحنة تابعة لإحدى الشركات على متنها ثلاثة أشخاص من جنسيات عربية جميعهم بصحة جيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)