إنهاء إجراءات 1700 مستجد بـ«جامعية وصناعية» الجبيل

إنهاء إجراءات 1700 مستجد بـ«جامعية وصناعية» الجبيل

التعليم السعودي : بدأت كلية الجبيل الصناعية والكلية الجامعية التابعة للهيئة الملكية إنهاء إجراءات الطلاب المقبولين للعام القادم وعددهم 1700 طالب بإشراف مدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور عيد الهاجري وتنفيذ الخطوات الإجرائية الخاصة باستكمال مسوغات القبول وإنهاء إجراءات تسجيل الطلاب المقبولين للدراسة بالكليتين للفصل الدراسي القادم في معهد اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية، التي من المقرر لها أن تستمر حتى نهاية الاسبوع.

وتتمثل الخطوات الإجرائية لاستكمال مسوغات القبول بالكشف الطبي (قياس الوزن وفحص عمى الألوان) وإدخال البيانات في نظام معلومات الطلاب والتصوير واستلام بطاقة الطالب والتسكين واستلام الكتب الدراسية والزي الموحد لطلاب الكلية ومن ثم اختبار تحديد المستوى للغة الإنجليزية.

كما تم استقبال الطلاب المستجدين في أول يوم وشاهدوا عرض فيديو توجيهيا عن اللوائح والأنظمة والتخصصات من قبل وكالة شؤون الطلاب بواسطة استخدام تقنية الرسومات البيانية، التي من شأنها إيصال المعلومة بشكل أسهل وأوضح وأدق للطالب، حيث تعتبر كلية الجبيل الصناعية أول مؤسسة تعليمية في المملكة تحول لوائحها باستخدام هذه التقنية.

ويشارك في تنفيذ الخطوات الإجرائية الخاصة باستكمال مسوغات القبول وإنهاء إجراءات التسجيل عدد من المختصين من كل أقسام ووحدات وكالة شؤون الطلاب من الكليتين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)