إنهاء مشكلة تسجيل الراغبين في الالتحاق بجامعة الطائف

إنهاء مشكلة تسجيل الراغبين في الالتحاق بجامعة الطائف

التعليم السعودي :باشر عميد القبول والتسجيل بجامعة الطائف الدكتور هشام الزير إنهاء مشكلة تسجيل بيانات عدد من المتقدمين من الطلاب الراغبين في الالتحاق بجامعة الطائف للعام الجامعي القادم والتي واجهتهم بعد تعذر إكمال تسجيلهم من خلال البوابة الالكترونية للجامعة ومواجهتهم صعوبة في علمية إتمام عملية التسجيل. وأكد عميد القبول والتسجيل بجامعة الطائف الدكتور هشام الزير أن التسجيل عبر البوابة الالكترونية للقبول بالجامعة يسير بالشكل الصحيح ولم يحدث أي تعطل أو مشكلة في عملية تسجيل المتقدمين لبياناتهم عبر النظام الالكتروني .
وقال إن تعذر إكمال تسجيل بعض المتقدمين عبر النظام يعود إلى الضغط الكبير من قبل المتقدمين من الطلاب والطالبات للتسجيل في الساعة الواحدة مما نتج عنه تعذر إتمام عملية التسجيل وانتهت في حينها. وأضاف إن عددا من الطلاب الذين لم تكتمل عملية التسجيل تواصلوا معه وتم حل الإشكاليات التي واجهتهم وإدخال بياناتهم بكل يسر وسهولة .
يذكر أن جامعة الطائف تواصل ولليوم التاسع عملية قبول 17 ألف طالب وطالبة للعام الجامعي القادم مشيرا إلى أن هذه الفترة تمثل تسجيل جميع الطلاب والطالبات بالسنة التحضيرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)