إيداع 11 مليونا في حسابات الطلاب والطالبات بالخرج

إيداع 11 مليونا في حسابات الطلاب والطالبات بالخرج

التعليم السعودي : أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الخرج، أنه سيتم إيداع نحو 11 مليون ريال في حسابات طلاب وطالبات مدارس تعليم الخرج الأسبوع المقبل التي تشمل مكافآت مدارس تحفيظ القرآن الكريم، والتربية الخاصة، وإعانة المناطق النائية والاغتراب، وأبناء المعلمين المتوفين والمعلمات المتوفيات، وأبناء وبنات المعلمين المبتعثين، وطالبات مراكز تعليم الكبار، وتعويض ذوي الطلاب المتوفين والمصابين، وذوي بعض الإعاقات والأمراض الجسدية.

من جانب، آخر دشن محافظ الخرج مساعد الماضي أمس، نادي الحي بمدرسة عبادة بن الصامت في حي الهدا، ومعرض وطن يسكن القلوب المصاحب.

وكان في استقباله لدى وصوله مدير تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار.

وأثنى الماضي على ما شاهده من تميز في المعرض والخدمات المقدمة للمستفيدين من أندية الأحياء بعد اطلاعه على عددٍ من البرامج التي نُفذت سابقا في عدد من الأندية بالمحافظة، والبرامج التي يجري تنفيذها حاليا، مثمنا لتعليم الخرج الانطلاقة الجادة في المدارس والأندية والجاهزية العالية التي ظهرت بها الإدارة هذا العام وهو بكل تأكيد من منطلق استشعارهم للمسؤولية الملقاة على عاتقهم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>