إيصال «الكتب» لمنازل الطلاب بعسير

إيصال «الكتب» لمنازل الطلاب بعسير

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت مدارس التعليم بمحايل عسير، مبادرة لإيصال الكتب الدراسية للطلاب والطالبات إلى منازلهم، حرصًا منها على تسخير الجهود لخدمة طلاب المحافظة والمراكز والهجر الصغيرة في ظل ظروف التعلم عن بعد.

وتأتي المبادرة، التي بدأتها مدارس المنطقة، ضمن الإجراءات التكاملية بين المجتمع التعليمي وأولياء الأمور والأسر، وتفعيلا للروابط بين المدرسة والمنزل، الأمر الذي تسعى لتعزيزه الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، واستمرارية وجوده، وفقًا للظروف الاستثنائية لطبيعة الدراسة عن بعد، وهو ما تستهدفه سياسة التعليم على مستوى المملكة.

وتوجه قادة بعض المدارس في عدد من مراكز وهجر المحافظة، لمنازل أولياء أمور الطلاب، وتسليمهم المقررات الدراسية لأبنائهم، بعد استيفاء جميع متطلبات العمل الاحترازي والوقائي من كورونا.

وأكد مدير تعليم محايل عسير منصور آل شريم أن وزارة التعليم أولت اهتماما كبيرا بالطلاب والطالبات، وهيأت لهم الكثير من المتطلبات الحيوية والعلمية لدعم مسيرتهم وإرساء دعائم مستقبل حياتهم عبر التنوع العلمي والإثرائي، وتأتي هذه المبادرة تجسيدًا لهذا الاهتمام الكبير وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)