«إيفاء» تدرب 24 معلمة على التفاعل داخل الفصل

«إيفاء» تدرب 24 معلمة على التفاعل داخل الفصل

التعليم السعودي – متابعات : أقامت جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة مؤخراً دورة بعنوان «كيف أكون معلمة فاعلة داخل الفصل» لأكثر من ٢٤ معلمة بالجمعية، قدمتها مدربة الطفولة والمستشارة التربوية نهيل نواجحه.

وأوضح مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب أن الجمعية مع عودة فريق إيفاء التعليمي انطلقت بباكورة برامج تدريبية مكثفة للاستعداد للعام الدراسي بكافة المستجدات والمهارات الحديثة؛ وذلك سعيا للوصول إلى تقديم حلول تعليمية وتدريبية وتربوية تواكب التطلعات الأسرية، وتحاكي التوجهات العالمية.

وأضاف المحبوب: إن الجمعية تسعى دائما إلى تطوير الكوادر التعليمية والطبية لتحسين العمل وتقديم أفضل الخدمات وفق الإمكانات المتاحة.

وأشار إلى أن الجمعية وضعت خططا تدريبية قبل انطلاق العام الدراسي للفريق التعليمي بنين وبنات؛ من أجل التطوير المستمر لمواكبة كل ما هو جديد، وسعيا إلى التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة بكل احترافية خاصة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)