إيقاف الأنشطة السياحية بجدة

إيقاف الأنشطة السياحية بجدة

التعليم السعودي – متابعات – : أوقفت كل الجهات الحكومية المعنية بالسياحة والمهرجانات بجدة أمس كافة نشاطاتها السياحية والترفيهية والفلكلورات الشعبية المقامة في العديد من المولات والمواقع السياحية الترفيهية في مدينة جدة، تفاعلا مع الحدث الجلل والفاجعة الكبيرة المتمثلة في وفاة ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، رحمه الله رحمة واسعة.
في حين عم السكون والذهول مدينة جدة مثلها مثل باقي مدن المملكة لحظة إعلان نبأ وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز من قبل الديوان الملكي وما تبعها من حزن ظهر واضحا وجليا على وجوه كل أفراد الشعب السعودي قاطبة. وخلا كورنيش جدة أمس من المتنزهين والمارة، وشهد العديد من المقاهي والمواقع الترفيهية تواجد أعداد من المواطنين والمقيمين يتابعون بحزن ولهفة التقارير التلفزيونية التي تسرد مناقب الفقيد ومناصبه التي تقلدها وخدم من خلالها دينه ودولته.
من جهته أوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة مكة المكرمة محمد العمري أن الهيئة أوقفت أمس كافة مناشطها السياحية المتمثلة في العروض المسرحية والفرق الشعبية وعروض المولات التجارية لحظة إعلان وفاة ولي العهد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)