وزير التعليم ينشي بريداً خاصاً للتواصل مع الميدان التعليمي

وزير التعليم ينشي بريداً خاصاً للتواصل مع الميدان التعليمي
​التعليم السعودي : 

أسس معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيًل بريداً خاصاً للتواصل مع الميدان التعليمي , وتلقي جميع المقترحات والشكاوى بشكل مباشر , إذ سيتم تفعيله اعتباراً من اليوم الخميس 16/ 4/ 1436, وبإشراف مباشر من معالي الوزير , وكتب الدكتور عزام في حسابه الشخصي على ” التويتر ” : ( حرصاً على طلباتكم وتبويبها وعدم فقدان شيٍ منها . أدعوكم مشكورين للتواصل عبر العنوان الآتي :
وأكد الدكتور عزام الدخيًل أنه يسعى من خلال ذلك إلى أن يكون حاضراً في كل قاعة دراسية , وجامعة , وكل فصل ومدرسة , ومتواصلاً باستمرار مع عضو هيئة التدريس , والمعلم , والطالب , وولي الأمر  كأسرة واحدة تسعى لتحقيق هدف واحد , مبيناً أن الأعمال اليومية ومتابعتها لن تقف حائلاً دون استخدام الوسائل الإلكترونية المتاحة لتعميق التواصل مع الأوساط التربوية والتعليمية بما يخدم الجميع .
ورحب معالي الوزير بتلقي كل ما من شأنه أن يثري ويضيف للعملية التعليمية , على البريد الذي تم تخصيصه لذلك , مبيناً أن الشفافية في العمل ,والوصول إلى منظومة متجانسة تعمل كفريق واحد من الطالب إلى الوزير هي أساس النجاح ,وهي الحل الأمثل للانصهار في حدود المصلحة العامة , وتقديم مصلحة الوطن .
الجدير بالإشارة أن هذا العمل سيتحول قريباً إلى منظومة إلكترونية متكاملة لربط مكتب معاليه مع الميدان بشكل مباشر .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يجعل اعمالك في ميزان حسناتك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>