ابتدائية «عبدالله بن عباس» تحتفل بالمسنين في يومهم العالمي

ابتدائية «عبدالله بن عباس» تحتفل بالمسنين في يومهم العالمي

التعليم السعودي – متابعات : نظم طلاب ابتدائية عبدالله بن عباس بالدمام التابعة لمكتب التعليم بشرق الدمام مبادرة تطوعية في اليوم العالمي للمسنين الذي يصادف الأول من أكتوبر، حيث استهدفت المبادرة زيارة المسنين في أحد المستشفيات بالدمام بهدف إدخال البهجة والسعادة في نفوسهم.

وقال قائد المدرسة عباس الغامدي: إننا في هذا العام سنستهدف هذه الفئة من المجتمع وزيارتهم داخل المستشفيات؛ لتعزيز ثقتهم بأنفسهم والتأكيد على أهمية تكاتف أفراد المجتمع ومؤسساته المختلفة لخدمة هذه الشريحة التي عايشت أوقاتا ماضية من الزمن.

وأضاف الغامدي: إن هذا العمل التطوعي له أبعاد إنسانية تخدم كبار السن وتشعرهم بأهميتهم في الحياة بمناسبة اليوم العالمي للمسنين.

وتتلخص تلك الزيارة في قيام مجموعة من منسوبي المدرسة معلمين وطلبة بزيارة المرضى من كبار السن المنومين على الأسرة البيضاء، حيث تم تقديم الهدايا الرمزية لكل مريض.

تهدف تلك الزيارة إلى تقديم الدعم المعنوي للمريض وتشجيعه على الصبر وتحمل الألم.

كما تهدف الزيارة إلى إحياء سنة زيارة المريض وتفعيل دور المدرسة الاجتماعي والإنساني بهدف ترسيخ ثقافة التطوع والعمل الإنساني وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>