ابتدائية في صفوى تفعل أسبوع الجودة ببرامج علمية

ابتدائية في صفوى تفعل أسبوع الجودة ببرامج علمية

التعليم السعودي – متابعات : شاركت الابتدائية الثانية بصفوى في أسبوع الجودة تحت شعار «القيادة التربوية تصنع الفرق»، انطلاقا من شعار الجودة لهذا العام، حيث أطلقت المدرسة برنامجا خاصا لتفعيل الجودة، وسلط الضوء على الدور المحوري الذي يقوم به سفراء الجودة والتميز من كافة منسوبات المدرسة.

وذكرت قائد المدرسة سلوى الخالدي أنه تفعيلا لدور الجودة في المدرسة فقد شاركنا هذا العام ببرنامج لتفعيل دور الجودة، شمل عددا من الفقرات والبرامج الهامة التي تحفز الطالبات للإبداع، حيث تم تقديم برنامج إذاعي عن الجودة الشاملة في التعليم بالإذاعة المدرسية، ومحاضرة عن الجودة الشخصية من منسقة الجودة وداد الصفواني، وكلمة لقائد المدرسة بعنوان «كيف تصبحين قائدة ناجحة في مجتمعك ووطنك». كما قدمت مشاركات من منسوبات المدرسة مطويات وكتيبات ومجسمات ولوحات حائطية تخص الجودة وعمل مسابقات للطالبات لأفضل رسم معبر عن الجودة ومسابقة الكلمات المتقاطعة لإيجاد العبارة المفقودة عن الجودة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>