ابتعاث خارجي لـ 8 من منسوبي “الهيئة”

ابتعاث خارجي لـ 8 من منسوبي “الهيئة”

التعليم السعودي : كشف نائب مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ إبراهيم الضالع أنه تم اختيار ثمانية من منسوبي فرع الرئاسة بالمنطقة للابتعاث بالخارج لدراسة اللغة الإنجليزية.
وأوضح الضالع في تصريح – لمصادر صحيفة -“الوطن” أمس أنه تم تحديد الأشخاص الذين تم اختيارهم من قبل رؤساء المراكز، مؤكداً أن أعضاء الهيئة لا يشملهم ولا تنطبق عليهم شروط الابتعاث.
وتفقد الضالع أمس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز قبة شرق بريدة، وناقش مع رئيسه صالح الحربي وأعضاء المركز كثيرا من القضايا المتعلقة بعمل الهيئة ونشاطها، خصوصاً أيام الاختبارات وخروج الطلاب والطالبات في وقت مبكر، إلى جانب جهود الهيئة المتعلقة بمتابعة دخول وخروج الطالبات بالمدارس.
وطالب الضالع الأعضاء بتقبل النقد من أي شخص برحابة الصدر لأن الحوار يعتبر من الأشياء المهمة التي تسد الفجوة بين رجل الهيئة والجمهور، داعياً إلى ضرورة التفاعل مع البلاغات التي تردهم من قبل المبلغين لأنها تسهم في تشجيعهم على التعاون مع الأعضاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)