«اتصالات الرياض» تبدأ القبول على موقع «التدريب التقني»

«اتصالات الرياض» تبدأ القبول على موقع «التدريب التقني»

التعليم السعودي : أعلنت كلية الاتصالات والمعلومات في الرياض بدء قبول المتقدمين للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1434 – 1435، عبر موقع مؤسسة التدريب التقني والمهني الالكتروني (www.tvtc.gov.sa)، مشيرةً إلى أن الترشيح سيتم عبر رسائل جوال سيتلقاها المتقدمون على أرقام هواتف الاتصال التي يضعونها في استمارة القبول الإلكتروني.

ودعا عميد كلية الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس سلطان الحربي جميع المتقدمين إلى تحري الدقة في صحة البيانات المدخلة، موضحاً أن الكلية بدأت في إلحاق المتدربين ببرنامج السنة التحضيرية للغة الإنكليزية الذي يشتمل على دورة مكثفة مدتها عام مقسماً على ثلاثة فصول، لتمكينهم من إتقان اللغة الإنكليزية، لتساعدهم في مجال تخصصهم والعمل الذي سيلتحقون فيه عقب التخرج.

وبين أن التخصصات المتاحة في الكلية هي الشبكات، انظمة الشبكات، البرمجيات، الدعم الفني بقسم تقنية الحاسب، إضافة إلى تخصص الاتصالات بقسم تقنية الاتصالات، وتخصصي إلكترونيات صناعية وتحكم، وأجهزة طبية بقسم التقنية الإلكترونية، وتخصص التطبيقات المكتبية لفئة الصم التابع لقسم التقنية الخاصة.

وأفاد أن المتدرب المنتظم المقبول في كلية الاتصالات والمعلومات يحصل على مميزات تتمثل في مكافأة شهرية مقدارها ألف ريال، ومكافأة شهرية تقدم للمتدربين ذوي الاحتياجات الخاصة قدرها 1500 ريال للمتدرب المعوق إعاقة متوسطة، و 3670 ريالاً للمتدرب شديد الإعاقة.

وبيّن أن المتدرب المتميّز المرشح لجائزة المحافظ للتفوق العلمي سيحصل على ألفي ريال، كما سيحصل المتدرب المرشح لجائزة المحافظ للمتدرب المثالي على ألفي ريال وفق التعليمات المنظمة لذلك.

ودعا المهندس الحربي الراغبين في القبول إلى مراجعة شروط القبول على البوابة وسرعة التسجيل، إذ إن المقاعد محدودة للفصل التدريبي المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)