اتفاقيات لخلق بيئة تعليمية منافسة بجامعة الإمام عبدالرحمن

اتفاقيات لخلق بيئة تعليمية منافسة بجامعة الإمام عبدالرحمن

مدونة التعليم السعودي – متابعات : شاركت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022، الذي نظمته وزارة التعليم، بمشاركة أكثر من 260 جامعة عالمية ومحلية وجهات تعليمية من 23 دولة، بجناح تعريفي عن الجامعة وبرامجها التعليمية وجهودها وأبرز إنجازاتها.

وقدمت الجامعة عرضا تعريفيا لسيرة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ومسيرته، بالإضافة إلى توقيع اتفاقيات ومذكرة تفاهم، تضمنت تعزيز التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية والمجتمعية والتعليم الإلكتروني.

من ناحيته، قدم رئيس الجامعة د. عبدالله الربيش، شكره وتقديره لوزارة التعليم، ممثلة بالوزير والنائب على تنظيم المؤتمر الرائع، مشيرا إلى ما تضمنه المؤتمر من أعمال وفعاليات تسهم في خلق بيئة تعليمية منافسة، وذلك من خلال تبادل الخبرات والشراكات بين المؤسسات التعليمية المحلية والدولية للارتقاء بمنظومة التعليم في المملكة وشراكات تتكامل في خدمة بناء المجتمع المعرفي وعالمية التعليم، وخلق بيئة تعليمية تتجاوز الحدود إلى آفاق جديدة من التعاون العالمي.

وشهد جناح الجامعة تفاعلا وإقبالا مميزا من الزوار، وعدد من الشخصيات البارزة المحلية والدولية، واهتماما من الزوار بالبرامج التي تقدمها الجامعة بمختلف الدرجات العلمية وآلية للقبول والتسجيل بالجامعة، والمسارات والكليات المتاحة كذلك، واستعرض الجناح عددا من المعلومات وأبرز إنجازات الجامعة في الاعتمادات الأكاديمية والبحث العلمي وبراءات الاختراع التي حصلت عليها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)