اتفاقية بين المختبر الإقليمي بالمدينة المنورة والمركز الطبي بالهيئة الملكية بينبع

اتفاقية بين المختبر الإقليمي بالمدينة المنورة والمركز الطبي بالهيئة الملكية بينبع

التعليم السعودي – واس : وقّع المختبر الإقليمي بمنطقة المدينة المنورة مؤخراً اتفاقية تعاون مع المركز الطبي بالهيئة الملكية بينبع , وذلك بمقر مستشفى ينبع العام.
وبدئ حفل التوقيع بكلمة ألقاها مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم والمشرف العام على المختبر الإقليمي بمنطقة المدينة المنورة الدكتور علي بن محمد خيمي أشار فيها إلى أهمية التعاون بين القطاعات الصحية بالمملكة الأمر الذي ينعكس إيجاباً على متلقي الخدمة أياً كان , مبيناً أن العلاقة بين القطاعات الصحية بالمملكة علاقة تكاملية بحيث تؤدي كل جهة دورها بالتكامل مع الجهة الأخرى.
وأبرز خيمي الجهود والنجاحات التي حقّقها المختبر الإقليمي بالمنطقة بفضل الله ثم جهود العاملين فيه من خلال التوسع في عدد من الاختبارات التخصصية الحديثة والمتطورة والثقة التي اكتسبها من خلال التركيز على جودة ودقة النتائج , مشيراً إلى أن المختبر يستخدم أحدث التقنيات العالمية المستخدمة الأمر الذي أسهم في تطوير الخدمات المخبرية والرفع من كفاءتها.
بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للمركز الطبي بالهيئة الملكية بينبع الدكتور حسن غفوري كلمة أعرب فيها عن شكره للمختبر الإقليمي على ما وجدوه من تعاون ودعم لخدمة المرضى , مؤكداً استعداد المركز الطبي للتعاون لخدمة جميع المرضى في محافظة ينبع.
بعد ذلك وُقِّعت الاتفاقية التي تنص بنودها على تقديم المختبر الإقليمي بالمدينة المنورة بعض الفحوصات المخبرية المتقدمة للمركز الطبي بالهيئة الملكية ومن ضمنها اختبارات تشخيص الفيروسات باستخدام تقنية الحمض النووي وبعض الاختبارات الفيروسية التأكيدية وفحص وحدات الدم للمتبرعين بالدم في بالمركز الطبي بالهيئة الملكية بينبع لما يملكه المختبر الإقليمي من خبرة وإمكانات في مجال التشخيص المخبري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)