اتفاقية بين تعليم صبيا و«غراس» جازان لكفالة 20 يتيما بالفطيحة

اتفاقية بين تعليم صبيا و«غراس» جازان لكفالة 20 يتيما بالفطيحة

التعليم السعودي : وقعت إدارة التعليم بمحافظة صبيا، وجمعية غراس جازان لرعاية الأيتام بمقر حملة التوعية ومحو الأمية بالفطيحة أمس، اتفاقية تعاون بحضور نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، وبمشاركة كل من مدير تعليم محافظة صبيا المشرف على الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بمركز الفطيحة الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، ورئيس مجلس إدارة جمعية غراس الدكتور علي الشعبي.

وأوضح الدكتور الشعبي أن الاتفاقية تنص على تكفل جمعية غراس جازان في الوقت الحاضر بكفالة عشرين يتيماً بمركز الفطيحة، ويزداد العدد لاحقاً على أن يسهم المشاركون في الحملة بجمع المعلومات عن الأيتام وبحث حالتهم وتجهيز أوراق انتسابهم للجمعية ومن ثم يبدأ الصرف على الأيتام فور تجهيز أوراقهم.

يُذكر أن جمعية غراس ترعى اليتيم وتعمل على تنميته في الجوانب الاجتماعية والعلمية والصحية وتسعى لرعاية أسرة اليتيم بما يمكنها من العيش بكرامة، حيث بلغ عدد الأيتام الذين كفلتهم غراس خلال العام الماضي أكثر من 750 يتيماً، فيما نفذت الجمعية خلال العام الحالي مجموعة من البرامج لخدمة أسر الأيتام بجانب الكفالة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)