اتفاقية تعاون بين التعلم الإلكتروني ومعهد تعليم اللغة العربية بجامعة الإمام

اتفاقية تعاون بين التعلم الإلكتروني ومعهد تعليم اللغة العربية بجامعة الإمام

التعليم السعودي : رعى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ،عضو هيئة كبار العلماء ،الشيخ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل في مكتبه اليوم، حفل توقيع اتفاقية تعاون بين عمادة التعلم الإلكتروني ومعهد تعليم اللغة العربية، بحضور وكلاء الجامعة وعدد من مسئولي الجامعة .
واوضح معالي مدير الجامعة أن هذه الاتفاقية تعد خطوة رائدة في مجال تعزيز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، وذلك وفق أساليب وبرامج ومناهج وطرق تجمع بين الأصالة والعاصرة وتتواكب مع رؤية المملكة 2030 ، وتوصل الرسالة النبيلة التي تقوم عليها المملكة إلى العالم عبر اللغة العربية .
وبارك معاليه للوحدتين والقائمين عليهما ، مؤكداً دعمه وتوفير كل ما يمكن من أجل تحقيق أهداف الاتفاقية على أرض الواقع ، منوها بدعم حكومة خادم الحرمين الشرفين – حفظه الله –
وبدأ حفل التوقيع بكلمة لعميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبدالعزيز بن سعد العامر ، بين فيها أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية هي بيت الخبرة في تعليم اللغة العربية، مؤكداً أهمية الاهتمام باللغة العربية والعناية بها .
بعد ذلك بين عميد تعليم اللغة العربية الدكتور بدر العبدالقادر أن الاتفاقية تعد مد لجسور التعاون بين عمادات الجامعة وكلياتها للنهوض بالعملية التعليمية ، مبينا أن الاتفاقية ستشتمل على دورات تدريبية ، واستشارات علمية ، وإصدارات وبحوث ذات علاقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)