اتفاقية تعاون بين جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل واللجنة العليا لإصلاح ذات البين

اتفاقية تعاون بين جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل واللجنة العليا لإصلاح ذات البين

مدونة التعليم السعودي – واس : وقعت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أمس اتفاقية تعاون مع اللجنة العليا لإصلاح ذات البين التابعة لإمارة المنطقة الشرقية؛ لتعزيز المشاركة الاجتماعية وإعداد البحوث والدراسات التي تخدم الأهداف المشتركة.
وأكد معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الربيش، عمل الجامعة على توسيع نطاق تطبيق خدمة المجتمع على المستوى الأكاديمي والبحثي، وفتح الآفاق نحو المزيد من فرص الشراكات التكاملية مع مختلف القطاعات، وذلك لتقديم البرامج والدراسات والمشاريع النوعية بما يلبي احتياجات المجتمع.
وبيَّن أن الاتفاقية المبرمة تضمنت العديد من البنود، منها: التعاون المشترك بين الطرفين في تعزيز المشاركة الاجتماعية، وإحياء قيم التكافل الاجتماعي والاستفادة من الجامعة في التأهيل والتدريب في مجالات عمل اللجنة لمنسوبيها والمستفيدين من خدماتها، وإعداد البحوث والدراسات التي تخدم الأهداف المشتركة، والعمل على نشر ثقافة التسامح والعفو والصفح بين الناس، وبذل مساعي الإصلاح في القضايا الخلافية التي تقع بين الناس بما يتفق مع الضوابط الشرعية والنظامية.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من اتفاقيات التعاون بين الجامعة والقطاعات المجتمعية المختلفة لتعزيز لحمة المجتمع وتقديم الخدمات النوعية التي تنهض به وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)