اتفاقية شراكة بين تعليم القطيف ومكتب الدعوة بالمحافظة

اتفاقية شراكة بين تعليم القطيف ومكتب الدعوة بالمحافظة

التعليم السعودي – واس : وقع مكتب التعليم بالقطيف، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة أمس, مذكرة تفاهم وشراكة لتعزيز وتشجيع التعاون في مجالات الاهتمام المشترك .
وتضمنت الاتفاقية تعاون الطرفين في العمل التطوعي ونشر ثقافته, وكذلك في المجالات التطويرية للعاملين في الجهتين ، وتبادل التجارب الناجحة والخبرات بينهما، ودعوة منسوبي أحد الطرفين في فعاليات الطرف الآخر ذات العلاقة، والتعاون مع المدارس والأندية المسائية والصيفية من خلال تقديم برامج تخصصية في بناء القيم الاسلامية .
وعبر مدير التعليم عبد الكريم العليط, عن ترحيب إدارة تعليم المحافظة بأي مبادرة مجتمعية تسهم في الارتقاء بالطلاب، واكتشاف مواهبهم, وصقل قدراتهم وتعزيز دورهم التطوعي في المجتمع الذي يحتاج لهذا الجيل في صناعة الغد المشرق لبلادنا المباركة في ظل قيادتنا الحكيمة .
من جهته أشاد مدير مكتب الدعوة راشد الهاجري, بدور مكتب التعليم بالمحافظة وتعاونه مع المؤسسات والجهات ذات العلاقة في القطاع الثالث ، انطلاقاً من مبدأ التعاون والتكامل بين أجهزة الدولة والمؤسسات الخيرية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)