اتفاقية لتأهيل وتسهيل عمل الأسر المنتجة بمقاصف مدارس الرياض

اتفاقية لتأهيل وتسهيل عمل الأسر المنتجة بمقاصف مدارس الرياض

التعليم السعودي : وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض يوم الأربعاء اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع “أسر” مع مركز جنى لبناء الأسر المنتجة, وذلك بهدف تأهيل وتدريب الأسر المنتجة وتسهيل عملها في المقاصف المدرسية.

ووقعت الاتفاقية التي تمتد لعام دراسي من قبل مدير عام تعليم الرياض د. عبدالله المانع والأستاذ محمود بن محمد الشامي ممثلاً لمركز جنى لبناء الأسر المنتجة.

وأوضحت مديرة خدمات الطلاب البندري القريني أن الاتفاقية تقتضي تكوين لجنة إشرافية من الطرفين وتكوين لجنة للتدريب وبموجبها تتولى إدارة تعليم الرياض إعداد خطة عمل للتدريب وإعداد الحقائب التدريبة عن إدارة المقاصف المدرسية وتكوين فريق تدريبي بكفاءة عالية بالإضافة إلى تقديم الدعم للأسر والتنسيق بينها وبين الأطراف الأخرى وإعداد التقارير اللازمة لما تم إنجازه خلال فترة الاتفاقية، فيما يقوم مركز جنى بحسب الاتفاقية بدعم البرامج التي تخدم المشروع وتغذية الطلاب الصحية وتوفير الإمكانات وتقديم التسهيلات اللازمة لتنفيذه , وتكريم المشاركين في البرامج.

الجدير بالذكر أن مركز جنى لبناء الأسر المنتجة يضطلع بالإشراف على عدد من أنشطة العمل الخيري ويسعى من خلالها لتحقيق التوعية والريادة ورعاية الأسر المنتجة وفقاً لصحيفة الرياض.

x1000_56d8168160.JPG.pagespeed.ic.XqEtJ86ETV

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>