اتفاقية لتدريب طلاب امتياز صيدلة الملك عبدالعزيز

اتفاقية لتدريب طلاب امتياز صيدلة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي – متابعات : شهدت كلية الصيدلة بجامعة الملك عبدالعزيز، بالتعاون مع وزارة الصحة، توقيع اتفاقية تدريب لطلاب امتياز الكلية بمجموعة صيدليات المجتمع، وتسهيل المشاريع البحثية لطلاب كليات الصيدلة، والإسهام في تطوير عمل الصيدليات.

وجاءت الاتفاقية لتطوير ودعم أطر التفاهم المشترك في آليات العملية التعليمية الشاملة لدى الوزارة وكلية الصيدلة وصيدليات المجتمع.

وأوضح المدير العام لمجموعة صيدليات المجتمع، الصيدلي عبدالعزيز خوجة، أن الاتفاقية تهدف إلى تنسيق تدريب طلاب كليات الصيدلة في صيدليات المجتمع، وتنظيم وتسهيل المشاريع البحثية للطلاب، إضافة إلى تطوير هذه المهنة في مجموعة صيدليات المجتمع المبنية على الأبحاث العلمية.

وبيّن خوجة، أنه سيتم تدريب طلاب الامتياز من كلية الصيدلة في صيدليات المجتمع، وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في تقديم مجموعة من الخدمات الصحية، مثل خدمة الإدارة الدوائية المتعددة، وتقديم الاستشارات الدوائية، وإعطاء اللقاحات الموسمية، ومتابعة مرضى الأمراض المزمنة، تحت إشراف مشرف عام، ومشرف مناوب وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)