اتفاقية لتطبيق المحتوى الريادي بين منشآت وجامعة المؤسس

اتفاقية لتطبيق المحتوى الريادي بين منشآت وجامعة المؤسس

مدونة التعليم السعودي – متابعات : وقعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” اتفاقية تعاون مشتركة مع جامعة الملك عبدالعزيز؛ بهدف تطبيق المحتوى الريادي وتفعيل مبادرة الشركات الناشئة الجامعية.

وقع من جانب “منشآت” محافظ الهيئة المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد، ومن جانب جامعة الملك عبدالعزيز الرئيس الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي.

تسعى الاتفاقية الى تعزيز التعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز و تقديم منهج لأساسيات ريادة الأعمال، بالإضافة إلى تقديم كتاب محتوى إثرائي يحتوي على مصادر إثرائية لتدعيم المنهج, وتسهيل وصول الطلاب والطالبات إلى المشاريع الريادية الجامعية.

وتأتي الاتفاقية في سياق تعاون مشترك بين “منشآت” وجامعة الملك عبدالعزيز لتقديم مادة ريادة الأعمال ونشرها لجميع الطلاب والطالبات في الجامعة، لتحقيق ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر.

يذكر أن “منشآت” تعمل بشكل متواصل على تقديم برامج تعزز المبادرة والابتكار ونشر ثقافة العمل الحر وتعزيز العمل الريادي للوصول إلى بيئة ريادية محفزة في جميع أنحاء المملكة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)