اتفاقية لتطوير المنشآت الصغيرة بالرياض

اتفاقية لتطوير المنشآت الصغيرة بالرياض

التعليم السعودي :أبرمت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض اتفاقية مع شركة فانجارد السعودية تقضي بتعاون الطرفين في مجال تطوير قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتقديم الدعم الفني والاستشاري للمستثمرين في هذا القطاع بما يساعد على تطويره والنهوض لتحقيق الدور المطلوب في التنمية الاقتصادية ومواجهة المعوقات، حيث تم التوقيع على الاتفاقية مساء الثلاثاء بمقر الغرفة.
ووقع الاتفاقية من جانب الغرفة الدكتور سعود السهلي أمين عام غرفة الرياض المكلف، فيما وقعها من جانب الشركة علاء زكريا الشيخ مدير عام شركة فانجارد، وذلك بحضور المهندس سعود الشثري عضو مجلس إدارة غرفة الرياض رئيس مجلس أمناء مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وفهد بن محمد أبونيان رئيس مجلس إدارة فانجارد. ووفقا للاتفاقية ستقدم شركة فانجارد العديد من خدمات الاستشارات المالية والتسويقية والإدارية والاستراتيجية والمحاسبية للمستثمرين في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والمساهمة في إيجاد الحلول للمعوقات التي تواجه المنشآت الصغيرة والمتوسطة في تلك المجالات.وقال المهندس منصور الشثري عضو مجلس إدارة غرفة الرياض، رئيس مجلس أمناء مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، إن الاتفاقية تأتي ضمن منظومة متكاملة وضعتها غرفة الرياض ممثلة في مركز الرياض لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة للنهوض بهذا القطاع الاقتصادي الحيوي الهام، والتي بموجبها سيتم إيجاد الكثير من الحلول للقضايا التي تواجه المستثمرين في هذا القطاع في الجوانب الإدارية والمالية والتسويقية والاستراتيجية والمحاسبية، مبينا أن الغرفة ستخصص مقرا للفريق الاستشاري لأداء المهام الاستشارية لكافة المشتركين، لإيجاد الحلول لمجمل القضايا التي تواجههم في الجوانب المتفق عليها. ودعا الشثري كافة ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة إلى التواصل مع المركز والاستفادة من الخدمات التي يقدمها. وأوضح علاء الـشيخ مـدير عـام شركة فانجارد أن الاتـفاقية تغـطي عددا من الخـدمات الاستـشارية التي تقدمها الشركة في المجالات الإدارية والمالية والمحاسبية والتسويقية، مشيرا إلى أن هذه المجالات هي أحد التحديات التي تواجه المستثمرين في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة. دشنت غرفة الرياض ممثلة في لجنة الأوقاف خدمة الاستشارات الوقفية الهاتفية، والتي تقدم خدماتها لرجال وسيدات الأعمال، والواقفين والمؤسسات الوقفية وأفراد المجتمع بشكل عام.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)