اتفاقية لتقديم برامج نوعية لمنسوبي تعليم مكة

اتفاقية لتقديم برامج نوعية لمنسوبي تعليم مكة

مدونة التعليم السعودي – متابعات : وقعت شركة ندوة المعرفة للتعليم والتدريب اليوم عقد شراكة مجتمعية مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكّة المكرمة لتقديم حزمة من الخدمات التربوية و التعليمية لمنسوبي إدارة التعليم ، حيث أنها تحرص الشركة على تقديم برامج إثراء نوعية لمنسوبي إدارة تعليم المنطقة بمن فيهم الطلاب مما سيكون له تأثير على بيئتهم التعليمية وما تحققه أهداف الاتفاقية من أجل تحقيق التكامل المشترك بين الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة ، تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
كما تهدف الشركة إلى خلق بيئة رائدة في بناء وتنمية الإنسان معرفياً و مهارياً وفكرياً من خلال تدريب وتأهيل الأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة بأساليب إبداعية مبتكرة وجودة عالية بمعايير حديثة، ولندوة المعرفة شراكات مجتمعية مع عدة جهات حكومية للقيام بدورها ومسؤوليتها الاجتماعية. من جانبه ، أوضح رئيس مجلس إدارة الشركة ، الدكتور تركي بن عطية القرشي: أن بناء الانسان معرفياً ومهارياً وفكر ياً هو شعارنا وما هذه الاتفاقية إلا إتاحة الفرصة لنا للقيام بدورنا في خدمة الوطن وأبنائه ، شاكرين ومقدرين لإدارة التعليم إتمام هذه الاتفاقية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)