اتفاق شراكة بين كلية الأمن السيبراني وشركة «آيرون نت»

اتفاق شراكة بين كلية الأمن السيبراني وشركة «آيرون نت»

التعليم السعودي – متابعات : وقع في العاصمة الأمريكية، واشنطن أمس (الأربعاء)، اتفاق شراكة بين كلية الأمير محمد بن سلمان للأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة، وشركة «آيرون نت» ممثلة في رئيسها التنفيذي الفريق أول كيث آلكساندر المدير السابق لوكالة الأمن القومي بالولايات المتحدة الأمريكية والقائد السابق لقيادة الفضاء السيبراني بوزارة الدفاع الأمريكية.
وقع الاتفاق نيابة عن المستشار في الديوان الملكي سعود بن عبدالله القحطاني، عميد الكلية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الدهلاوي.
وأوضح الدكتور الدهلاوي أن هذا الاتفاق الإستراتيجي المهم يتضمن الاستفادة من خبرات فريق استشاري من كبار الضباط ممن سبق لهم العمل في مناصب عليا في قيادة الفضاء السيبراني بوزارة الدفاع الأمريكية.
وأشار إلى أن البرامج التعليمية التي سيتم تطويرها بموجب هذا الاتفاق ستجعل كلية الأمير محمد بن سلمان أول مؤسسة تعليمية وطنية وإقليمية لديها برامج تعليم عال تتضمن الجانب الأكاديمي والاحترافي والعملياتي والتكتيكي في المجالات المختلفة لحرب الفضاء السيبراني وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)