اجتماعات تحضيرية لانطلاق حملة محو الأمية للبنات في قطاع البرك

اجتماعات تحضيرية لانطلاق حملة محو الأمية للبنات في قطاع البرك

التعليم السعودي : عقدت مؤخرا في ابتدائية القحمة للبنات، الاجتماعات التحضيرية للتعريف بالحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية التي تقام في قطاع البرك ضمن برنامج وزارة التعليم لمحو الأمية في مناطق المملكة، وذلك بحضور المديرة التنفيذية للحملة فاطمة الألمعي.
وأوضح مدير مكتب التعليم بمحافظة البرك عبدالرحمن محمد أبو زلفة أن الاجتماع الذي شارك فيه أكثر من 30 معلمة ، وعدد من ممثلات الإدارات الحكومية المشاركة والجمعيات الخيرية تناول أهداف الحملة وتهيئة المعلمات المشاركات للقيام بمهامهن، خلال الحملة التي تنفذ في أكثر من 20 مركزاً موزعة بين قرى وهجر محافظة البرك.
من جهتها ، ثمنت المديرة التنفيذية للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع البرك فاطمة الألمعي مشاركة المعلمات في الحملة ، مؤكداً على أهمية القيام بالدور المنوط بهن خلال أداء مهامهن على الوجه الأكمل، والتعامل مع الدارسات وفق التوجيهات بمراعاتهن والعمل على استخدام الوسائل الحديثة لإيصال المعلومات لهن وتحقيق أهداف الحملة.
وتوقعت الألمعي أن عدد المستفيدات من الحملة التي تنطلق الأربعاء المقبل من المحافظة سيتجاوز 600 دارسة، ويعمل على تثقيفهن وتدريبهن أكثر من 30 معلمة و20 مستخدماً ، ويشرف على سير أعمل الحملة أكثر من 15 موظفا وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)