“اجتماعية جازان” تنظم ديوانية لـ”التطوع”.. اليوم

“اجتماعية جازان” تنظم ديوانية لـ”التطوع”.. اليوم

التعليم السعودي :حصدت جامعة جازان المركز الأول في عروض “البوربوينت” عن الأنشطة التطوعية الإسعافية والصحية، والتي قدمها طالب كلية الطب المشارك جابر محمد شراحيلي، وذلك ضمن مشاركتها مؤخراً في الملتقى التطوع الوطني بأندونسيا. وأوضح شراحيلي أن العرض احتوى على أبرز الأنشطة التطوعية الإسعافية والصحية كالمشاركة في موسم الحج والعمرة وإسعاف ضيوف الرحمن والحجاج والتوعية الصحية والإسعافية ودورات الإسعافات الأولية للمجتمع وبرامج خدمية صحية أخرى.
ولفت إلى أن المتلقى شهد مشاركة نحو 100 مشارك من خارج أندونيسيا و1300 مشارك من داخلها، ويتم تدريب المتطوعين فيه على كيفية التعامل مع الكوارث والأزمات مثل الزلازل والحوادث والفيضانات وكيفية عمل الإسعافات الأولية وتكوين الفرق وإدارتها وتوفير الاحتياجات اللازمة وعمل الإسكان الموقت.
من جهة أخرى، تنظم لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بجازان ديوانيتها الرمضانية للعام الحالي وذلك مساء اليوم بمقر ديوانية اللجنة بمركز التنمية الاجتماعية بحي السويس بمدينة جازان والتي تستضيف من خلالها الفرق الشبابية التطوعية بمنطقة جازان، وذلك إيماناً منها بدورها الفاعل في خدمة المجتمع بكافة شرائحه .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)