اجتماع 80 معلما بشمال الرياض لمراجعة المناهج

اجتماع 80 معلما بشمال الرياض لمراجعة المناهج

التعليم السعودي : بناء على تعدد الشكاوى من المناهج الجديدة أكد الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر مدير مكتب التربية والتعليم في شمال الرياض على ضرورة مراجعة العاملين في الميدان التربوي للمناهج ودراستها لتطوير العملية التربوية.

وذلك أثناء افتتاحه صباح يوم أمس الأول (الملتقى المدرسي لدراسة المناهج) الذي تم عقد في ثانوية السليمانية بحضور مدير عام المناهج المساعد بوزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالرحمن الحزيمي، والأستاذ صالح التويجري مساعد مدير التخطيط والتطوير بتعليم الرياض .

وأشار الشنيبر -كما ورد بمصادرنا الصحفية- في كلمته إلى أن الهدف من هذه اللقاءات النوعية هو مناقشة المقررات المدرسية المطورة وابرز الملاحظات عليها والأشياء التي تحتاجها من أجل التطوير المستمر، عقب ذلك قام منسق البرنامج المشرف التربوي الاستاذ خالد بن عبدالله الشبانة بتقديم عرض لاهم المحاور التي ستتم مناقشتها من المشاركين على شكل ورش عمل.

ثم بدأت اعمال اللقاء بحضور 80 معلما من المدارس الثانوية في جميع التخصصات الفنية وتمت مناقشة العديد من الموضوعات حول المناهج المطورة الجديدة ويتم تنظيم هذا الملتقى بإشراف وكالة الوزارة للتطوير التربوي وإدارة التخطيط والتطوير، وبتنفيذ مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)