اختبارات تجريبية لطلاب وطالبات حائل خلال لقائهم بـ «قياس» اليوم

اختبارات تجريبية لطلاب وطالبات حائل خلال لقائهم بـ «قياس» اليوم

التعليم السعودي : يعقد المركز الوطني للقياس والتقويم اليوم في منطقة حائل اللقاء التعريفي عن المركز للطلاب والطالبات.

– وبحسب مانشرته ” الرياض ” اليوم – فقد أوضح ذلك مدير العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز إبراهيم بن محمد الرشيد أن اللقاء سيكون بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل حمد بن منصور العمران ومديري إدارات التعليم في المنطقة وسيستمر لمدة يومين، موضحا أنه سيقوم كل من مدير إدارة الاختبارات اللغوية بالمركز الدكتور عبدالرحمن بن هادي الشمراني، ومستشار إدارة البحوث والدراسات الدكتور بدر بن عبدالرحمن البسام، ومسؤول قسم العلاقات محمد بن عبدالله الحميزي بإعطاء نبذه شاملة للحضور عن المركز واختبارات القدرات والتحصيلي الذي يقدمه لطلاب وطالبات الثانوية العامة.

وأضاف الرشيد أن برنامج اللقاء التعريفي الذي سيعقد اليوم للطلاب وغدا الأحد للطالبات سيتضمن مشاركتهم في الاختبارات التجريبية وتهيئتهم لاستراتيجيات الإجابة على الاختبارات التي سيتقدمون لها.

يذكر أن المركز الوطني للقياس والتقويم لديه عدة مبادرات وتلبية للدعوات المقدمة من المدراس والجامعات على مستوى مناطق المملكة لتقديم مثل هذه اللقاءات التعريفية للطلاب والطالبات.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)