اختبارات مدارس الرياض

اختبارات مدارس الرياض

التعليم السعودي :تسير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض اليوم أكثر من 350 دورية أمنية تضم 650 فردا و40 ضابطا أمام المدارس، بالتزامن مع بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني من هذا العام وذلك للمحافظة على الوضع الأمني عند المدارس والتقاطعات الرئيسة لتهيئة الأجواء الآمنة للطلاب والطالبات حتى وصولهم المدارس وبعد الخروج من قاعات الامتحانات.

ويأتي الانتشار الأمني ضمن الخطط التي تنفذها إدارة دوريات الأمن بالمنطقة، بهدف تسهيل وصول الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات لمدارسهم بكل يسر، وتذليل كافة العقبات وتقديم المساعدة لمن يحتاجها ومنع الحوادث الجنائية التي قد تقع وقت أداء الطلبة لاختباراتهم الدراسية.

وطلبت إدارة دوريات الأمن تعاون أولياء أمور الطلاب والمعلمين مع رجال دوريات الأمن وذلك من خلال معرفة أماكن تواجد أبنائهم بعد انقضاء فترة الامتحان وعدم تركهم بدون رقيب للحفاظ على سلامتهم من مخاطر التفحيط والتجمعات والإزعاج حول المدارس في تلك المواقع، مؤكدة أنها سوف تتعامل مع المخالفين بما يقتضيه الموقف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)