اختتام الأنشطة الرمضانية بنادي الحي في السيح

اختتام الأنشطة الرمضانية بنادي الحي في السيح

التعليم السعودي : اختتم نادي الحي بثانوية ابن النفيس بمدينة السيح مساء أمس الأول, برامجه الرمضانية التي نفذها بعنوان “معاً.. لنبذ التطرف”, وذلك بمقر النادي في حي الورود.
وأوضح مدير النادي محمد بن عبد الله المطرفي أن برامج النادي اشتملت على حزمة من الأنشطة الرياضية والثقافية والتدريبية والاجتماعية التي شارك فيها الأعضاء المسجلين بالنادي من سكان حي الورود والأحياء المجاورة، واختتمت بالمسابقة الثقافية الرمضانية ومسابقة القرآن الكريم التي شارك فيها ما يقارب 200 عضو ، بمتابعة وأشرف عدد من المشرفين التربويين بإدارة التعليم بالخرج .
وأفاد أن النادي أقام خلال الشهر الفضيل العيد من الأنشطة والفعاليات من بينها ندوة توعوية عن التطرف الفكري شارك فيها عدد من المتخصصين وشهدت تفاعلاً وحضوراً مميزاً ، وأطلق في برنامج اليوتيوب مشهداً تمثيلياً ركز على توعية الشباب والفتيات بعدم نشر الإشاعات التي تزعزع أمن الوطن، وعقد دورات تدريبية في فنون المخاطبة.
وأضاف أن النادي استضاف بالصالة المغلقة بطولة الجمعية السعودية للإعاقة السمعية، وأقام بطولة كرة القدم لفئة الأشبال على مستوى الحي إلى جانب إقامة أمسية مع كبار السن بديوانية النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>