اختتام البرنامج التدريبي لطلاب كليات الهندسة في الجامعات السعودية

اختتام البرنامج التدريبي لطلاب كليات الهندسة في الجامعات السعودية

التعليم السعودي : اختتمت اليوم فعاليات البرنامج التدريبي لطلاب كليات الهندسة في الجامعات السعودية الذي ينفذه قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بينبع ممثلا في معهد ينبع التقني, برعاية من الهيئة السعودية للمهندسين، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف وممثلي الشركات الصناعية ومديري العموم والإدارات بالهيئة الملكية بينبع والمتدربين.
وأكد الدكتور نصيف في كلمة له حرص الهيئة الملكية بينبع على كل ما يسهم في خدمة الشباب السعودي وتأهيلهم لسوق العمل, مبيناً أن دور الهيئة الملكية بينبع لا يقتصر على بناء وتأسيس البنية التحتية للصناعة وتشجيع الاستثمار بل يشمل التعليم والتدريب في كليات ومعاهد الهيئة وذلك بتسخير جميع التجهيزات والإمكانات للشاب السعودي وصناعته للمستقبل.
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج الذي تنفذه الهيئة الملكية بينبع يعد البرنامج التدريبي الأول لطلاب كليات الهندسة لمرحلة البكالوريوس على مستوى المملكة حيث بلغ عدد المشاركين 126 طالباً ينتمون إلى 16 جامعة سعودية علما أن الجامعات قد اعتمدت البرنامج كبديل لبرنامج التدريبي الصيفي في الخطة الدراسة للطالب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)