اختتام البرنامج الصيفي “ستار كيدز” بمركز الأمير سلمان الاجتماعي

اختتام البرنامج الصيفي “ستار كيدز” بمركز الأمير سلمان الاجتماعي

التعليم السعودي :اختتم القسم النسائي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي مساء أمس, البرنامج الصيفي “ستار كيدز”، ضمن فعاليات برنامج عطاء للأعمال التطوعية, الذي ينظمه نادي ارتقاء التطوعي, أحد الفرق التطوعية المسجلة في برنامج عطاء للأعمال التطوعية.
وأوضحت سمو الأميرة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله مديرة القسم النسائي لمركز الأمير سلمان الاجتماعي, أن البرنامج أقيم لتلبية متطلبات الأطفال خلال فترة الصيف, واستثمار فراغهم عبر التعليم والترفيه والخدمات الاجتماعية والبرامج الإثرائية، بمشاركة أكثر من 40 طفلاً وطفلة تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 12سنة, من خلال مناشط مختلفة “ورش عمل، ألعاب رياضية، أعمال فنية يدوية، اكتشاف المواهب، الفن التشكيلي ألعاب تنمية الذكاء”.
وأفادت مديرة القسم النسائي لمركز الأمير سلمان الاجتماعي, أن الكوادر الوطنية قادرة على تنفيذ الكثير من البرامج التطويرية الهادفة إلى تنمية الطفل فكرياً ولغوياً واجتماعياً واكتساب مهارات متنوعة، مؤكدة حرص المركز على تنظيم هذه البرامج سنوياً.
من جانبها بينت رئيسة فريق نادي ارتقاء التطوعي حنان السالم, أن هدف البرنامج تنمية مواهب الأطفال من خلال برامج ترفيهية هادفة عبر تقديم برنامجين مختلفين يومياً، إضافة إلى تعريف الأطفال بالعمل التطوعي ومجالاته وكيفية المشاركة به.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)