اختتام البرنامج الصيفي للموهوبات بالرياض

اختتام البرنامج الصيفي للموهوبات بالرياض

التعليم السعودي : رعت رئيس برنامج موهبة الصيفي 2017م للبنات ياسمين بنت محمد أبا الخيل ختام البرنامج الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والإبداع والمقام بمدارس منارات الرياض يوم أمس بحضور عدد من المسؤولات بمؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض وأمهات الطلاب والطالبات الموهوبين.

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي، بعدها ألقت رئيسة البرنامج ياسمين أبا الخيل كلمة رحبت فيها بالحاضرات وقالت سعدن على مدى ثلاثة اسابيع بتدريب 170 طالبة موهوبة انضممنا إلى فريق النخبة المتميزة في برنامج موهبة لما يمتلكنه من مواهب مكنتهن من اجتياز المعايير الخاصة بمركز قياس والتي تبشر بمولد عالمات المستقبل. واثنت على حسن تربيه الامهات لبناتهن الطالبات الموهوبات والعناية بهن ورعايتهن بشكل متميز وصحيح.

ثم ألقت النائب العلمي للبرنامج كوثر المط كلمة، بعد ذلك قامت رئيسة البرنامج ياسمين أبا الخيل بتكريم الفريق التنفيذي وتكريم الموهوبات وتوزيع شهادات البرنامج والدورات التدريبية. ثم قامت ياسمين ابا الخيل بافتتاح المعرض المخصص بانجازات الطالبات الموهوبات خلال فترة المعرض. واستمعت المسئولات والامهات الى شرح مفصل من الموهوبات عن انجازاتهن.

ومن جهة أخرى زار البرنامج وفد من مسؤولات الجودة في وزارة التعليم ضم كل من مساعد مديرة الجودة الشاملة الأستاذة مها الخويطر ومشرفة الجودة الشاملة أ. حنان الحمد حيث أبدت كل منهما إعجابها بفعاليات البرنامج خلال جولتهن بين وحداته وما شاهدنه من ابداع وتميز في كل الأنشطة.

وأثنى الوفد على الجهود المبذولة من رئيسة البرنامج والفريق التنفيذي المشارك لها من خلال ما لمسنه من إبداعات الطالبات الموهوبات وطلاقة أفكارهن وشرح نبذة على ما تعلمنه خلال أيام البرنامج وفقاً لصحيفة الرياض.

x1000_457a335fee.jpg.pagespeed.ic.lQQ3rMkPeh

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)