اختتام الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتهامة ردوم في عسير

اختتام الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتهامة ردوم في عسير

التعليم السعودي :أنهى الدارسون في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتهامة ردوم في عسير، برنامج الحملة التي نفذتها وزارة التربية والتعليم في 6 مراكز بالقطاع ،مستفيدين من الفعاليات المصاحبة من دورات تدريبية ومسابقات ثقافية ومحاضرات توعوية وأخرى صحية .
واحتفت إدارة التربية والتعليم بعسير بالدارسين والمشاركين في تنفيذها في حفل أقيم مساء أمس،حيث رفع مدير التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان الشكر للداعم الأول للتعليم بالمملكة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم ، مثمناً الجهود التي قام بها منسوبو التربية والتعليم لإنجاح الحملة ولكل من شارك من الجهات الحكومية .
من جانبه أكد المدير التنفيذي للحملة عبدالله بن سعد آل صميع أن النتائج ظهرت بشكل ايجابي وأسهمت في تزويد المستفيدين بالمهارات اللازمة ، مشيداً بما رأه من إصرار ورغبة صادقة من الأهالي على العلم والتعلم، وحرصهم الدائم على الحضور والانتظام في مقاعد الدراسة ، مقدما شكره لكل من خطط وأسهم في إنجاح الحملة من منسوبي تعليم الكبار بوزارة التربية والتعليم ولإدارة التربية والتعليم بالمنطقة.
وخلال الحفل الذي حضره مدير مركز ردوم عبدالله بن علي أبو زنده ،قدم أحد الدارسين بالحملة تلاوة لآيات من القرآن الكريم ،وأخر قام بكتابة الحروف الهجائية وبعض الجمل ،فيما ألقى أحد الدارسين كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لكل من شارك في تعليمهم الكتابة القراءة ، مشيدًا بالحملة وما استزاد به من علوم ومعارف .
وتسلم المشاركون في الحملة الشهادات وأوائل الدارسين الجوائز التقديرية من مدير تعلم عسير ،فيما كرمت الجهات الحكومية المشاركة في الحملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)