اختتام برامج خدمة المجتمع في «جامعة الأمير سطام» بالخرج

اختتام برامج خدمة المجتمع في «جامعة الأمير سطام» بالخرج

التعليم السعودي : اختتمت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، برامجها التدريبية للفصل الأول الموجهة لخدمة المجتمع، بإقامة برنامج «منهجية كايزن اليابانية»، بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة، وذلك بمقر الجامعة في مدينة السيح.
وتضمنت برامج خدمة المجتمع والتعليم المستمر خلال الفصل الأول، 15 برنامجًا تدريبيًّا اشتملت على البرامج الإدارية في التطوير والأداء الوظيفي والبرامج التعليمية في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية .
وشكر وكيل الجامعة منسوبي خدمة المجتمع والتعليم المستمر، على ما قدموه من جهود مميزة أسهمت في تحسين الأداء وتطوير مهارات المشاركين، بما يسهم في رفع مستوى التنمية الإدارية في الجهات الحكومية بمدن وقرى الخرج.
من جهته أكد عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور خالد الغملاس، أن العمادة تفتح أبوابها لكل أفراد المجتمع وتعمل على توفير البرامج التدريبية المخصصة لهم وتوفير بيئة تدريبية احترافية، وتطرح مع بداية كل فصل دراسي خطتها التدريبية التي تشتمل على عديد من البرامج النوعية التي تصب في تطوير وتنمية الموارد البشرية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)