اختتام برنامج المحاسبة الحكومية التدريبي بجامعة الأمير سطام بالخرج

اختتام برنامج المحاسبة الحكومية التدريبي بجامعة الأمير سطام بالخرج

التعليم السعودي :اختتم يوم أمس في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، البرنامج التدريبي الذي أقامته الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بالجامعة، بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، تحت عنوان (المحاسبة الحكومية في الفروع)، وذلك بمقر الجامعة في مدينة السيح .
وأوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة عبدالله بن راشد السماري أن البرنامج التدريبي الذي أستمر لثلاثة أيام، شارك فيه 44 موظفاً وموظفة من مسؤولي ومسؤولات السلف بالجامعة وفروعها، واستفادوا من محاور البرنامج التي ركزت على عمل فروع الإدارات الحكومية المالي والمحاسبي، والأساليب المثالية لتحقيق أفضل النتائج العملية دقةً وإنجازاً.
وأثنى معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي الذي رعى ختام البرنامج، على الحقيبة التدريبية، حثاً المتدربين على الاهتمام بتطبيق ما تلقوه خلال البرنامج عملياً، كاشفاً عن تخصيص الجامعة لحوافز كبيرة للموظفين المتميزين في عملهم.
وثمن العاصمي للهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين تعاونها مع الجامعة لتنظيم مثل هذه البرامج التدريبية المثمرة، مؤكداً حرصهم على استمرارها بشكلٍ دوري لتطوير وتأهيل الكادر العملي، وضمان عمل منظم ودقيق وسريع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)