اختتام برنامج ” رفق ” بتعليم عسير

اختتام برنامج ” رفق ” بتعليم عسير

التعليم السعودي – واس : اختتمت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد اليوم, فعاليات البرنامج الوزاري ” رفق “, بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية نورة آل مفرح, ومديرة إدارة التوجيه والإرشاد خلود العشي, وعدد من القيادات التعليمية, ومنسوبات حقوق الإنسان, وهيئة التدريس بجامعة الملك خالد, وقائدات المدارس, والمرشدات الطلابيات من مختلف مدارس المنطقة، وذلك بمقر المتوسطة السابعة عشرة بخميس مشيط.
وثمنت آل مفرح في كلمة لها جهود وزارة التعليم في مواجهة العنف المدرسي وحماية الطالبات من الأذى النفسي، حاثة قائدات المدارس على تحقيق بيئة مدرسية آمنة وتبصير منسوبات المدرسة وأولياء الأمور بمفهوم العنف وأسبابه وأشكاله المختلفة.
من جهتها ذكرت منسقة برنامج ” رفق ” بالمنطقة أميرة آل زهير أن البرنامج يهدف إلى خفض العنف داخل المدارس وبناء الشخصية المتّزنة السوية المتكاملة للطالبة، لافتة إلى أن المعرض الذي صاحب الفعالية يعكس جهود الميدان لإنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)