اختتام برنامج «كرسي السبيعي» لتنمية مهارات طلاب الجامعة الإسلامية

اختتام برنامج «كرسي السبيعي» لتنمية مهارات طلاب الجامعة الإسلامية

التعليم السعودي : اختتم كرسي مؤسسة محمد وعبدالله السبيعي مؤخرًا المرحلة الثانية من البرنامج المتقدم الذي يقيمه الكرسي بالتعاون مع مركز قيم للتدريب التربوي بالمدينة المنورة لطلاب المنح بالجامعة الإسلامية لتنمية مهاراتهم.
وأوضح الأستاذ الدكتور علي بن إبراهيم الزهراني أستاذ كرسي السبيعي أن البرنامج جاء انطلاقًا من حرص الكرسي على طلاب المنح بالجامعة الإسلامية بإكسابهم ما يلزمهم من مهارات ومعرفة ورؤية بعيدة تعود بالنفع والفائدة لهم ولإخوانهم في بلدانهم.
وأشار إلى أن كرسي السبيعي بادر بغرس القيم والمهارات والمعارف لتلك الشريحة، مبينًا أن المرحلة الثانية اشتملت على 4 باقات تدريبية شملت عدة محاور منها مؤسسة العمل الدعوي بناء وقيادة، وفرق العمل مهارات الإقناع والتحفيز ومهارات التفكير الفعال.
وأضاف:»قام المشاركون في تلك المرحلة بأداء مهام تطبيقية أثناء ورش العمل مع مدربيهم فيما قدم هذه المرحلة عدد من المدربين والخبراء»، مؤكدا أن هذا البرنامج قد وجد تفاعلًا كبيرًا من المستفيدين؛ نظرًا لتنوع الباقات التدريبية المقدمة في هذا الفصل.
وفي سياقٍ ذا صلة فإن المشروع ينفذ على ثلاث مراحل، نفذت المرحلة الأولى خلال الفصل الدراسي الثاني 1435-1436هـ، فيما ستُنفذ المرحلة الثالثة خلال الفصل الدراسي الثاني 1436-1437هـ وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)