اختتام «تميز 35» بتعليم الطائف

اختتام «تميز 35» بتعليم الطائف

التعليم السعودي :​أقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الحفل الختامي «تميز 35»، والمقام على مسرح الإدارة برعاية محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر أمس. حضر الحفل الختامي مدير عام التربية والتعليم بالطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني ومساعده لشؤون تعليم البنين، وعدد من مديري مكاتب التربية والتعليم والادارات والمشرفين التربويين والطلاب، فيما تم افتتاح المعرض المصاحب والذي يضم العديد من الاركان التي خصصت لأعمال الادارات، كما شاهد الجميع ما تحويه من أعمال ومنجزات شاركت فيه كل من إدارة الإعلام التربوي وإدارة النشاط الطلابي وإدارة الموهوبين وإدارة الإرشاد الطلابي إضافة الى ركن عن الخط العربي وركن آخر عن مشروع مجتمع القيم النبوية قيمة «سعادتي في صلاتي».
وأكد الشمراني في كلمته أنه يوم تاريخي لتكريم نخبة متميزة في التعليم من الطلاب والطالبات وبفضل جهود الجميع حققت المركز الأول على مستوى المملكة في إنجاز أعمال الاختبارات، فيما شاهد الحضور لوحة فنية رائعة قدمها مجموعة من الطلاب بعنوان «سعادتي في صلاتي»، تلا ذلك عرض مرئي بعنوان نجوم تتلألأ عرض خلاله أهم المراكز التي حصلت عليها الإدارة محليا ومركزيا ودوليا. وأخيرا كرم بن معمر المتميزين الحاصلين على المراكز المتقدمة في المشاركات المحلية والدولية. وكذلك المدارس المتميزة ومديري مكاتب التربية والتعليم ومديري مدارس ومشرفين تربويين والداعمين لبرامج الادارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)