اختتام حلقة مهارات القادة بجامعة نايف

اختتام حلقة مهارات القادة بجامعة نايف

التعليم السعودي : اختتمت أمس أعمال الحلقة العلمية “تنمية المهارات الإستراتيجية للقادة” بمقر جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، كانت الجامعة قد قامت بتنظيمها بالتعاون مع المديرية العامة لحرس الحدود بالمملكة خلال الفترة من 10-14 ربيع الآخر الجاري.
وقد حضر الحلقة الدكتور عبد العزيز بن صقر رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، والركن زميم السواط مدير عام حرس الحدود بالمملكة الفريق.
وهدفت الحلقة -حسب المصادر الصحفية- إلى التعرف على الأسس والأبعاد الحديثة لتطوير الأداء في مجال القيادة التي تسهم في الوصول إلى أعلى درجات الفاعلية وحسن الأداء، وتزويد المشاركين بالمهارات الفنية والعملية لإعداد الخطط الإستراتيجية الأمنية وخطط الطوارئ، وكيفية الاستفادة من الإمكانات المتاحة، وتنمية قدرات المشاركين على دراسة المهارات السلوكية في مجال التعامل مع العاملين ومعالجة الخلافات التي قد تنشأ بينهم. إلى ذلك، اختتمت أمس بمقر الجامعة في الرياض أعمال الدورتين التدريبيتين (دور المختبر الجنائي في التعامل مع قضايا الحوادث المرورية)، و(استخدام السلائف والكيماويات الأساسية في الصنع غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية) اللتين نظمتهما كلية علوم الأدلة الجنائية بالجامعة خلال الفترة من 10-14 ربيع الآخر بمقر الجامعة في الرياض. واستفاد من الدورتين العاملون في المختبرات الجنائية العربية، وإدارات المرور وأجهزة مكافحة المخدرات وقوات حرس الحدود والجمارك، وفنيو تحليل السموم والمخدرات بوزارات الصحة العربية والإدارات الأمنية الأخرى ذات العلاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)