اختتام حملة “معًا لغدٍ أفضل” في كليات البنات بجامعة المجمعة

اختتام حملة “معًا لغدٍ أفضل” في كليات البنات بجامعة المجمعة

التعليم السعودي : اتسمت الحملة التوعوية “معًا لغدٍ أفضل” التي نظمتها الشؤون النسوية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات في منطقة الرياض بالتعاون مع جامعة المجمعة، بمضامين تثقيفية وإرشادية استهدفت طالبات الجامعة وسيدات المجتمع المحلي.
وعبر حزمة من المحاضرات والدورات والمعارض التوعوية والمسابقات التي شهدتها كليات الجامعة في عدة محافظات بمنطقة الرياض، تعرف الحاضرات والمشاركات على المخاطر المترتبة على الفرد من آفة المخدرات نفسيًا وصحيًا واجتماعيًا.
وخصص برنامج الحملة خلال الفترة من 19 / 4 وحتى 8 / 7 / 1436 هـ ،مسابقات للطالبات بغية تفعيل دورهن في خدمة المجتمع تجاه التوعية بخطر تعاطي المخدرات، حيث فازت كلية التربية بالمجمعة بأجمل عمل فني وصورة فوتوغرافية وأجمل بنر، فيما حققت جائزة أفضل فيلم وثائقي كلية العلوم الطبية والتطبيقية وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير.
الحملة جاءت تنفيذًا للاتفاقية المبرمة بين المديرية العامة لمحافظة المخدرات وجامعة المجمعة المتمثلة في إقامة أنشطة متنوعة في محاربة المخدرات تركز على تنمية مواطن القوة وتعزيز الصحة النفسية، لتجعل الطالبات قادرات على مواجهة المتغيرات وتحديات العصر وتطوير الخبرات وصقل الشخصية.
وأسهمت فعاليات الحملة التي جالت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظه رماح وكلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية التربية بالزلفي وكلية العلوم والدراسات بحوطة سدير وكلية العلوم والدراسات بالغاط في جذب انتباه الطالبات بطرق مبتكرة ومتطورة في مختلف الفعاليات المقدمة للتوعية بأضرار المخدرات وكيفية الوقاية منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)