اختتام دورة الإسعافات الأولية بجامعة حائل

اختتام دورة الإسعافات الأولية بجامعة حائل

التعليم السعودي :اختتمت عمادة السنة التحضيرية ممثلة بالمجلس الاستشاري الطلابي بجامعة حائل دورة الإسعافات الأولية التي شارك فيها ما يزيد عن 500 طالب واستمرت لمدة ثلاثة أيام بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس .
وتناولت الدورة كيفية التعامل مع الحالات الحرجة كما اشتمل برنامج الدورة على مقدمة تعريفية بالمجلس الاستشاري الطلابي ومهامه وأهدافه وطرق التواصل معه ثم عرض مرئي عن الإسعافات الأولية للحالات الحرجة وفقرة تعريفية عن محاور المؤتمر العلمي السادس وتحفيز الطلاب للمشاركة فيه .
وأثنى عميد السنة التحضيرية الدكتور عيد بن محيا الحيسوني على المجلس الاستشاري وتفاعله الواضح مع العمادة وحثهم علي استكمال سلسلة من الدورات بالتعاون مع قسم مهارات تطوير الذات والتي ستسهم في تنمية مهارات الطلاب وصقل شخصياتهم بما يحقق أهداف السنة التحضيرية متمنياً للمجلس الاستشاري الطلابي وللطلاب المزيد من التقدم والنجاح .
مما يذكر أن المجلس الاستشاري الطلابي تكون في بداية العام الدراسي من 10 طلاب يمثلون مسارات السنة التحضيرية الثلاثة حيث يعدّ المجلس حلقة وصل مباشرة بين الطلاب وبين عميد السنة التحضيرية للوقوف على ما قد يواجه الطلاب من مشكلات ومعوقات ووضع البرامج التي تسهم في حلها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)