اختتام دورة ” السلامة والصحة المهنية ” بتعليم صبيا

اختتام دورة ” السلامة والصحة المهنية ” بتعليم صبيا

التعليم السعودي : اختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية ” السلامة والصحة المهنية (osha ) ” التي نظمتها إدارة التعليم بمحافظة صبيا ممثلة بإدارة الأمن والسلامة, وذلك بمقر صالة النشاط الطلابي للرجال, والنساء عبر الدائرة التلفزيونية.
وهدفت الدورة التي استمرت لمدة خمسة أيام إلى تدريب ” 500″ متدرب ومتدربة من مسئولي و مسئولات الأمن والسلامة في القطاع الصحي والتعليمي بالمنطقة و قائدي و قائدات المدارس والمشرفين الصحيين والتربويين والمشرفات الصحيات والتربويات بجميع مكاتب التعليم التابعة لإدارة صبيا, على الإخلاء والإيواء والإسعاف والإنقاذ من الكوارث الطبيعية لا قدر الله, واطلاعهم على مفهوم وأهمية السلامة والصحة المهنية, و تمكينهم من تحليل مخاطر العمل وفق معاييرالأوشا الأمريكية و تعريفهم بالمعايير والاتفاقيات الدولية , وبالمهام والواجبات والمسؤوليات الحقيقة الملقاة على عاتقهم.
وتناولت الدورة التي نفذها المدرب الدولي عصام خلف الله على العديد من الدروس النظرية والعملية في مجال الأمن والسلامة في المدارس وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)