اختتام فعاليات معرض الإرشاد الشامل الثاني بالكلية التقنية بالقطيف

اختتام فعاليات معرض الإرشاد الشامل الثاني بالكلية التقنية بالقطيف

التعليم السعودي : اختتمت الكلية التقنية بالقطيف مؤخراً، فعاليات معرض الإرشاد الشامل الثاني تحت عنوان “الإرشاد مسؤولية الجميع”، الذي استمر ثلاثة أيام.
ويهدف المعرض إلى التعريف بالكلية والتخصصات الموجودة وشروط القبول والتسجيل، إلى جانب دعم وتشجيع السلوك الإيجابي بمختلف الوسائل المتاحة بهدف رعايته وتعزيزه وتعديل السلوك غير المرغوب فيه والتوعية بأضرار المخدرات والتدخين، إضافة إلى إقامة المحاضرات واللقاءات المتعلقة بالمشكلات النفسية والاجتماعية والتربوية، وتوثيق العلاقة مع المجتمع المحلي.
واستهدف المعرض ما يقارب 300 من متدربي الكلية و 70 متدرب من المعهد الثانوي الصناعي و 380 من طلاب المرحلة الثانوية من 12 مدرسة، كما شارك في المعرض كلاً من الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين “نقاء” ومجمع الأمل للصحة النفسية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
واشتملت الفعاليات على محاضرة تعريفية بمركز المنشآت الصغيرة بالغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية، وعرض تجربة رجل أعمال ومحاضرة بعنوان “غير عباراتك تتغير حياتك”، ومحاضرة بعنوان “مهارات التخطيط للنجاح في الحياة”.
من جانبه قدم عميد الكلية التقنية بالقطيف محمد سليمان السلوم شكره وتقديره لجميع أعضاء فريق العمل ولجميع الجهات المشاركة في المعرض على دعمها لبرامج التوجيه والإرشاد في الكلية، وذلك لما فيه خدمة أبناء المحافظة، وبما يسهم في تأهيل الشباب سلوكياً ومعرفياً ليكونوا عناصر بناء لوطنهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)