اختتام فعاليات معسكر طويق 1000 في جامعة نجران

اختتام فعاليات معسكر طويق 1000 في جامعة نجران

مدونة التعليم السعودي – واس : اختتمت جامعة نجران أمس، فعاليات معسكر طويق 1000، الذي استضافته الجامعة، ونظمه الاتحاد السعودي للأمن السيبراني عبر أكاديمية طويق في 13 منطقة إدارية، تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030، بمشاركة 24 متدرباً ومتدربة.
وأكد مشرف المعسكر بجامعة نجران الدكتور سلطان آل مكدي أن مبادرة معسكر طويق1000، تهدف إلى تأهيل وتدريب كوادر وطنية متميزة في عدة مجالات مثل البرمجة والأمن السيبراني، حيث تعد أضخم مبادرة وطنية تقام لأول مرة على مستوى المملكة لتمكين 1000 شاب وشابة، وتأهيلهم حسب المعايير العالمية ومتطلبات سوق العمل السعودي في مجالات البرمجة والأمن السيبراني.
وأوضح آل مكدي إلى أن المعسكر انطلق في العاشر من شهر أكتوبر العام الماضي واستمر لمدة أربعة أشهر، باستخدام التقنيات التدريبية على البرنامج التدريبي جافا سكوب، من خلال تجهيز مقر المعسكر بأحدث التقنيات التعليمية، وتوفير جميع المتطلبات الأخرى وتهيئة البيئة المناسبة للمتدربين من استراحات وضيافة ومعامل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)