اختتام فعاليات نادي شهدة الموسمي الرمضاني بتعليم صبيا

اختتام فعاليات نادي شهدة الموسمي الرمضاني بتعليم صبيا

التعليم السعودي :اختتمت أمس فعاليات نادي شهدة الصيفي الموسمي الرمضاني الثاني الذي نفذته إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا بحضور مدير التربية والتعليم بالمحافظة أحمد بن علي ربيع .
وتضمنت الفعاليات إقامة المباراة الختامية لبطولة كرة القدم بين فريقي الأحلام من قرية العواجمة والمنتخب من قرية النقاش وانتهت بفوز فريق الأحلام بهدف دون مقابل.
واشتمل الحفل الختامي على كلمة لمدير التربية والتعليم بصبيا نوه فيها بالجهود التي بذلت من قبل القائمين والمنفذين للنادي الصيفي الموسمي بقرية شهدة , راجياً العون والتوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات في الأعوام القادمة.
كما ألقى مدير النشاط الطلابي بتعليم صبيا حسين بن علي عثاثي كلمة مماثلة استعرض فيها النشاطات الثقافية والإجتماعية التوعوية والرياضية التي تضمنها النادي الرمضاني الموسمي الثاني مبرزاً ما تم انجازه من أعمال ونشاطات خلال فترة إقامته.
وفي نهاية الحفل سلمت الهدايا والدروع التذكارية للمشاركين في تنفيذ النادي وكأس البطولة لفريق الأحلام الفائز بالبطولة الرياضية المصاحبة للنادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)