اختتام مسابقة حفظ القرآن بمحافظة وادي الفرع بالمدينة المنورة

اختتام مسابقة حفظ القرآن بمحافظة وادي الفرع بالمدينة المنورة

التعليم السعودي :اختتمت بمحافظة وادي الفرع ، مؤخرًا مسابقة حفظ القرآن الكريم لطلاب مدارس التعليم العام بالمحافظة , بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم .
وبدأ الحفل الذي أقيم بمدرسة أبي جعفرالمنصور الابتدائية باليتمة بالقرآن الكريم , ثم ألقى مدير مكتب التربية والتعليم بقطاع وادي الفرع حامد العمري كلمة ثمن فيها حرص مدير التعليم بالمنطقة على متابعة كافة نشاطات طلبة مدارس منطقة المدينة المنورة , وتشجيع الطلاب والطالبات ومشاركاتهم في المناسبات التربوية والتعليمية المختلفة وتكريم المتميزين منهم والإشادة والتقدير لكل منجز.
كما شكر العمري محافظ وادي الفرع على دعمه لمسابقة حفظ القرآن الكريم التي أقيمت تحت إشراف إدارة التوعية الإسلامية وبدعم من فرع جمعية البر في اليتمة.
بعد ذلك استمع الحضور لنماذج من تلاوات الطلاب الفائزين بفروع المسابقة ألمختلفة.
عقب ذلك ألقى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة كلمة أشاد فيها بفكرة المسابقة القائمة على حفظ كتاب الله وتدبر آياته وفهم معانيه , مؤكدًا أهمية أن يتحول حفظ القرآن الكريم إلى قيمة وسلوك ومنهاج حياة للجميع , خاصة أن بلادنا ولله الحمد جعلت من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم مصدرًا للتشريع ودستورًا لها  فشع نور الحق والخير وعم الفلاح والنجاح في كل أرجاء هذا الوطن .
وأفاد العبدالكريم أن وزارة التربية والتعليم أولت من خلال إدارة التوعية الإسلامية جل اهتمامها لكتاب الله عبر مسابقات حفظ القرآن الكريم الوزارية وعلى مستوى إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات .
وعلى هامش الحفل دشن مدير التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة فصل التربية الخاصة (الفكرية) لطلاب هذه الفئة بمدرسة أبي جعفر المنصور, واطلع على تجهيزاته , وافتتح العيادة الصحية والمعرض التراثي, كما افتتح معرض الفن التشكيلي وابتكارات الطلاب الموهوبين بقطاع وادي الفرع , وتجول في المعرض الذي اشتمل على لوحات فنية في الرسم على الزجاج وأعمال التلوين على الخزف ومعرض الطالبات الفني والجودة الشاملة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)